Ads 468x60px

Social Icons

Social Icons

( لسان الوفاء )



( صلاة الزّجاجة )
اللهم صل على سيّدنا ومولانا محمّد مصباح الأنوار ، المبلور في الزّجاجة الهيكليّة ، من مشكاة البطون القدسيّة ، يوقد من الشّجرة الهاشميّة المباركة ، زيتونة كنهيّة لاشرقيّة ولا غربيّة ، يكاد زيتها السبّوحي يضيء ، ولو لم تمسسه نار التجسّد ،  وعلى آله وصحبه وسلم .

( صلاة الصّدف )
اللّهم صلّ على مستودعات النّور الأصيل ، من حضرة أبينا آدم إلى الصدف الهاشميّ الأثيل ، حيث بات يتقلب في السّاجدين ، وعلى آله وصحبه وسلم.

( صلاة الشّجرة  الطّيّبة )
اللهم صل على سيّدنا ومولانا محمّد زاكي المحتد والولد ، ولا يزال الكنز مصونا كما كان في أقدس الأنساب ، وأنفس الأحساب ، وهو الآن على ما عليه كان ، شجرة طيّبة أصلها ثابت وفرعها في السّماء ،  وعلى آله وصحبه وسلم .

( صلاة نور على نور )
اللهم صل على سيّدنا ومولانا محمّد هيولى الوجود ، المتشكل في أصلاب الأصفياء ، حتّى تجسّد لنا بشرا سويّا ، فسلام على صلب حواه ، وشكر لبطن وعاه ، ( نور على نور يهدي الله لنوره من يشاء )  وعلى آله وصحبه وسلم .

 ( صلاة الكريم )
اللّهم صلّ على سيّدنا ومولانا محمّد الكريم ابن الكريم ابن الكرام ، أمّا وأبا وجدّا ، وما تحيط بالشمس إلّا البدور ، ذريّة بعضها من بعض ،  وعلى آله وصحبه وسلم .

( صلاة الدّرّة البيضاء )
اللهم صل على سيّدنا ومولانا محمّد ماسرى من أصلاب الهوّ  إلى  بطون الأنا ، يتزمّل بالأرواح ، ويتدثّر بالأشباح ، حتّى تفجّر الرّبيع بالدّرّة البيضاء ، وعلى آله وصحبه وسلم .

( الصلاة الحسبيّة )
اللهم صل على نور الحبيب في الأصلاب ، وصلّ على نور الحبيب في البطون  ، وصلّ على نور الحبيب في الذريّة ، صلاة تلحقنا بنسبه المحمّدي ، وتحققنا بحسبه الأحمدي ،  وعلى آله وصحبه وسلم .

( الصلاة الأبويّة  )
اللهم صل على سيّدنا ومولانا محمّد وعلى آبائه وأمّهاته الكرام ، كما صلّيت على آباء وأمّهات الأنبياء والمرسلين ، وبارك على سيّد محمّد وعلى آبائه وأمّهاته الكرام ، كما باركت على آباء وأمّهات الأنبياء والمرسلين ، في العالمين إنّك حميد مجيد .